هاتف بلاك بيري ريو "Rio" لمس بالكامل يتم الكشف عنه قريباً

0
650

هاتف بلاك بيري ريو “Rio” لمس بالكامل يتم الكشف عنه قريباً

بعد سنوات عانت منها شركة بلاك بيري من عملية الركود، فان بلاك بيري تسعى ببطء إلى الظهور في السوق من خلال الكشف عن منتجات جديدة لمواكبة المنافسة.

في سبتمبر الماضي، جاء صانع الهواتف الكندي بلاك بيري بهاتف بلاك بيري باسبورت Passport، وهو هاتف ذكي مربع الشكل يتميز بلوحة المفاتيح QWERTY

نحن ايضاً في انتظار هاتف بلاك بيري كلاسيك Classic، ولكن الشركة لا تتوقف عند هذا الحد. خلال عطلة نهاية الأسبوع كشف لوكاس اتكينز من N4BB ان الشركة تخطط لكشف النقاب عن هاتف لمسي بالكامل.
و ذكر اتكينز، “اليوم، “يسعدني في الواقع أن تكشف بلاك بيري انها تعمل هاتف لمسي بالكامل والتي يطلق عليه اسم بلاك بيري ريو “Rio” .

ليست هذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة الكندية بلاك بيري هاتف لمسي بالكامل فسابقا، صدر بلاك بيري وZ10، Z30، ولكن هذه الهواتف لم تنتشر بشكل جيد في السوق حيث يفضل المستهلكين شراء الهواتف الذكية من الماركات الأخرى.

ومع ذلك، فإن بلاك بيري لن تتخلى منذ الان عن الهواتف اللمسية بالكامل. وسوف نشاهد هاتف بلاك بيري ريو ينافس شركات هواتف رائدة في الاسواق مثل أبل اي فون 6 وجالاكسي سامسونج.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري الجديد جون تشن ذكر سابقا أن الشركة ليس لديها خطط الانسحاب من سوق الهواتف الذكية. أنهم يخططون لوجود قوي في العام المقبل.
لم تقم N4BB بنشر المزيد من التفاصيل حول الهاتف بلاك بيري ريو. المواصفات والأسعار، و تاريخ الإفراج النهائي عنه لا يزال غير معلوم حتى هذه اللحظة. لكن نحن نتابع الشركة عن كثب ونأمل أن يتم الإفراج عنه في وقت ما في عام 2015.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here